دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-09

البطيخي والكويتي .. في صف الوطن

الراي نيوز - خاص



يواصل البنك الأردني الكويتي الحفاظ على قيمه والمبادئ الراسخة التي نمت عليها هذه المؤسسة الاقتصادية المصرفية لتكون داعمة للتمسك بالمسؤولية الوطنية الاجتماعية والمساهمة في تنمية المجتمع المحلي، والمؤسسات الوطنية الخيرية ذات المهام والأهداف النبيلة وفي مقدمتها مؤسسة الحسين للسرطان.

وقد تلقى البنك كلمات الشكر والثناء من رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الأميرة غيداء طلال في إدراج لها عبر الفيس بوك ممثلاً بالرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي السيد هيثم البطيخي على الدعم الإنساني المتواصل لمؤسّسة ومركز الحسين للسّرطان.

وتالياً نص ما كتبته الأميرة : شكرنا وتقديرنا للبنك الأردني الكويتي، ممثلا برئيسه التنفيذي السيد هيثم البطيخي، على دعمهم الإنساني المتواصل لمؤسّسة ومركز الحسين للسّرطان.

وتتزايد اسهامات البنك في دعم المؤسسات الوطنية واقفاً في صف الوطن بكل الظروف الصعبة والعصيبة كما حدث خلال جائحة كورونا قبل أعوام، وفي غيرها من المناسبات ، وهو مبدأ لا رجعة عنه بتوجيهات الرئيس التنفيذي للبنك السيد هيثم البطيخي الذي يؤمن بتنفيذ رؤية جلالة الملك التي تؤكد أهمية شراكة القطاعين العام والخاص لخدمة الوطن في شتى المجالات، لذا فإن البطيخي وكادره المعاون حريصون على الاستمرار بلعب هذا الدور الأساسي.

يضاف إلى ذلك دور البنك كمؤسسة اقتصادية وطنية تضع خدمة الوطن والمواطن أولوية من خلال ما تقدمه من خدمات مالية ومصرفية متميزة.

 

 

عدد المشاهدات : ( 366 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .